Thursday, May 15, 2014

كريبس آند سيسلر إل بي تحصل على براءة اختراع لإعادة تدوير ثاني أكسيد الكربون

شيكاغو - يوم الأَرْبعاء 14 مايو 2014 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): قامت "كريبس آند سيسلر إل بي"، وهي شركة أبحاث في مجال الطاقة في ضواحي شيكاغو بتطوير أسلوب لفرز وإعادة تدوير ثاني أكسيد الكربون بتكاليف منخفضة معروف بالعلاج المائي والمحفز الضوئي/عملية نمو الكتلة الحيوية. وتم وصفه في براءة الاختراع الأمريكية رقم 8,673,615 الممنوحة في 18 مارس 2014، وهو يساهم بإتمام بدقة عملية احتراق الأكسجين وثاني أكسيد الكربون وتكثيف نظام الغليان لدينا ذات براءة الاختراع الأمريكية رقم 6,907,845 والذي يفرز ويسترد ثاني أكسيد الكربون وجميع الغازات الأخرى لتوليد عملية الاحتراق.
وقال المخترع بيل كريبس في هذا السياق: "اكتشفنا عملية إعادة تدوير اقتصادية لثاني أكسيد الكربون حيث أن نمو الكتلة الحيوية المائية يمكن أن تشهد زيادة أكثر من 100 مرة من المعدل الطبيعي عن طريق التسريب المستمر لثاني أكسيد الكربون وتشبع الضوء المرئي في الوقت ذاته. ويرد هذا التحسن في براءة الاختراع رقم 8,673,615".
وفي عملية احتراق الأكسجين وثاني أكسيد الكربون، يتم مزج الأكسجين مع ثاني أكسيد الكربون لمراقبة درجة حرارة أكسدة الوقود المستخدمة لحرق الفحم، وفحم البترول أو الغاز الطبيعي. ويساهم استخراج النتروجين الموجود في عملية احتراق الهواء بتمكين استرداد كل من المكثفات وثاني أكسيد الكربون من تكثيف الغليان دون أية تكلفة. ويتم ضخ المكثفات وثاني أكسيد الكربون في قنوات مائية عميقة وبطيئة التدفق، مشبعة في طيف ضوئي مرئي من الصمامات الثنائية الباعثة للضوء "إل إي دي". ويقوم المحفز الضوئي بتعدين المركبات العضوية وغير العضوية بهدف امتصاص الكتلة الحيوية للسيانوبكتيريا مثل السبيرولينا. ويقوم امتصاص المعادن في الكتلة الحيوية المتنامية بتنقية المياه المتدفقة بشكل متزامن. وتعمل هذه العمليات الأمثل بشكل صحيح وبكفاءة عالية مع عدم وجود انبعاثات ضارة أو نفايات سائلة في البيئة. كما أنها ستنتج كربوهيدرات وكتلة حيوية غنية بالبروتين مفيدة للحصول على الوقود والأسمدة والأعلاف الحيوانية أو المكملات الغذائية للإنسان.
وشرح كريبس قائلاً: "إننا الآن بصدد تطوير عملية مزج الفحم، والفرن الدوار، واحتراق الأكسجين وثاني أكسيد الكربون، وتكثيف الغليان. كما سيكون لها تكاليف كبيرة وكفاءة وفوائد في الانبعاثات. ثمة عامل هام لكفاءة نقل الحرارة وهو أن طريقة حرق الفحم في الفرن الدوار تسمح بثلاث إلى خمسة دقائق أو أكثر لاستكمال حرق الوقود ووقت نقل الحرارة، في حين أن احتراق الفحم المسحوق المستخدم في الوقت الحاضر يسمح بثلاث إلى خمسة ثواني فقط. وتعمل المحطات التي تبعث الهواء اليوم بمعدل 34 في المائة من كفاءة الوقود. ويمكن لعملية احتراق الأكسجين وثاني أكسيد الكربون لدينا، عند دمجها مع تكثيف الغليان، أن تنتج أكثر من ضعف كفاءة الوقود وبالتالي خفض متطلبات الوقود والأكسجين إلى النصف".
ولخص السيد كريبس حديثه قائلاً: "تشمل العديد من التطبيقات والمزايا من مزيج العمليات تحويل ثاني أكسيد الكربون المهدور، ومياه الصرف الصحي والمياه المالحة إلى الكتلة الحيوية المفيدة ومياه الشرب الخالية من المعادن، وتحسين كفاءة إنتاج الطاقة الكهربائية، وغياب الانبعاثات الضارة، ورأس المال المنخفض نسبياً والتكاليف التشغيلية على نطاق واسع، وتحسين مرونة الوقود، والإيرادات والاستخدام المدمج للفضاء مقارنة بأساليب إنتاج الطاقة الكهربائية التشغيلية في الوقت الحاضر التي تبذر ثاني أكسيد الكربون والحرارة وبخار الماء في الجو".
وأوضح قائلاً: "تم اقتراح الحجز كوسيلة للتخلص من ثاني أكسيد الكربون، ولكنها مكلفة، وتساهم في هدر الكربون والأكسجين، وهما عنصران أساسيان للحياة على سطح الأرض".
لمزيد من المعلومات (مناسبة للجمهور العام) حول كيفية تأثير التقنيات الخاصة بنا بشكل إيجابي على المجتمع الرجاء زيارة الرابط الإلكتروني التالي: http://www.krebsandsislerlp.com/papers/
لمزيد من المعلومات المفصلة (التقنية) حول فوائد وتطبيقات التقنيات الخاصة بنا الرجاء زيارة الرابط الإلكتروني التالي: http://www.krebsandsislerlp.com/benefits/
لمعرفة كيفية تحويل المياه المالحة إلى مياه صالحة للشرب على نطاق واسع بأسعار في متناول الجميع الرجاء زيارة الرابط الإلكتروني التالي: http://www.krebsandsislerlp.com/co2-desalinization/
لتحديث محطات الطاقة القائمة الرجاء زيارة الرابط الإلكتروني التالي: http://www.krebsandsislerlp.com/retrofitting/
للاطلاع على الرسوم البيانية الرجاء زيارة الرابط الإلكتروني التالي: http://www.krebsandsislerlp.com/
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"كريبس آند سيسلر إل بي"
دبليو. بي. كريبس
 1 312-236-9724





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/10981/ar

No comments:

Post a Comment