Tuesday, January 29, 2013

دمج أكشان وبيرفايزيف سوفتوير يخلق قوة كبيرة في قطاع حزم البيانات الضخمة

توسع "أكشان" حافظتها من الحلول المبتكرة للبيانات الضخمة من أجل ترسيخ مكانتها كلاعب عالمي مهم في سوق البيانات الضخمة الذي تصل قيمته إلى 27 مليار دولار

رد وود سيتي، كاليفورنيا - يوم الثُّلَاثاء 29 يناير 2013 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت شركة "أكشان" الرائدة والمبتكرة في مجال الجيل المقبل من إدارة حزم البيانات الضخمة والتي تقف وراء إنشاء قاعدة بيانات "فيكتور وايز" المبتكرة والتي كسرت الأرقام القياسية، وشركة "بيرفايزيف سوفتوير" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: NASDAQ: PVSW) وهي الرائدة عالمياً في مجال الابتكار بقطاع البيانات المحددة والقائمة على السحابة، اليوم عن توقيع الشركتين لاتفاق دمج نهائي ستستحوذ "أكشان" بموجبه على جميع أسهم "بيرفايزيف" القائمة مقابل 9.20 دولار للسهم الواحد.
وقدرت الصفقة قيمة "بيرفايزيف" بـ161.9 مليون دولار أمريكي وهي ستزيد من قدرة "أكشان" على تحقيق رؤيتها المتمثلة بتزويد المنظمات بالقدرة على اتخاذ خطوات في الوقت الفعلي في ظل التغييرات التي تشهدها بيئة عملها.
وقال ستيف شاين، المدير التنفيذي ورئيس شركة "أكشان" في معرض تعليقه في هذا الإطار: "تعتبر حزم البيانات الضخمة فرصة وتحد بالنسبة للمنظمات في جميع القطاعات وهي تؤمن معارف قيّمة للغاية في مجال الأعمال وهي عادة ما تكون حبيسة أنظمة لا يمكن النفاذ إليها ويصعب تفكيك رموزها، وهذا ما يجعل إدارة ومعارف البيانات السؤال الكبير الذي يطرح نفسه بالنسبة للشركات التي تتطلع إلى الوصول إلى القيمة المهمة المتزايدة في مجال أعمال حزم البيانات الضخمة الخاصة بها. وتجمع هذه الصفقة بين قدرة كلتا الشركتين على التفوق في مجال الابتكار والأداء على عمالقة القطاع ما يسمح لنا بالوفاء بوعد تقديم بيانات ضخمة لكل منظمة".
وأضاف شاين: "هناك الكثير من الكلام في القطاع حول تحدي حزم البيانات الضخمة. ويشتد الجدل بشكل أساسي عندما يتمحور حول طريقة قيام المنظمات باستخلاص قيمة تجارية من البيانات بطريقة قوية وبسيطة في الوقت نفسه. إننا نريد أن نمنح العملاء الأدوات اللازمة للوصول إلى البيانات وإيجاد كتل المعارف هذه والعمل عليها فوراً. فهل سيستفيد بائع تجزئة إلكتروني من معرفة التفضيلات الاجتماعية للأشخاص المتواجدين في متجره الإلكتروني أو من التنبيهات في الوقت الحقيقي الخاصة بموقع مقارنة أسعار السلع الموجودة في المخزون؟ إن الدمج بين ’أكشان‘ و’بيرفايزيف‘ يمكننا من تقديم هذه المنافع وغيرها إلى السوق بطريقة تسمح لجميع الشركات بتحقيق نتائج أعمال مقنعة من وعد حزم البيانات الكبيرة".
وتقدم "أكشان" و"بيرفايزيف" حلولاً لإدارة البيانات المعقدة لعشرات آلاف عمليات النشر الخاصة بالمهمات الحرجة في جميع انحاء العالم. ويمنح هذا الدمج جميع العملاء نفاذاً إلى حافظة أكبر من المنتجات ويزود شركاءنا المشتركين بفرصة كبيرة لتقديم حلول جديدة في أسواق مجاورة. وستقود الشركة التي ستنشأ من جراء الدمج رؤية تتمثل بمساعدة جميع المنظمات على استخلاص قيمة تنافسية أكبر من بياناتها.
وكانت الشركتان قد أثبتتا على مدى الأعوام القليلة الماضية قدرتهما على الابتكار من أجل تقديم حلول مميزة للغاية في سوق إدارة البيانات. وتسجل "فيكتور وايز" من "أكشان" حالياً عدة أرقام قياسية في مجال الأداء وهي تسير بسرعة نحو تمولها إلى المنصة التحليلية المفضلة للشركات الرقمية في جميع أنحاء العالم. وسيسمح هذا الأمر بالإضافة إلى  برنامج "بريفايزيف بيج داتا إند آناليتيكس" للمنظمات بالاستفادة من مجموعات عصر "هادوب" للمعارف السريعة عن مجموعات البيانات الكبيرة. كما حازت منتجات "داتا راش" و"داتا كلاود" من "بيرفايزيف" أيضاً على استحسان من قبل القطاع.
واختتم شاين قائلاً: "تملك هذه المجموعة التكنولوجيا والحضور العالمي اللازمين لتأمين القدرة على استخراج وتحليل واتخاذ قرارات تقوم على حزم البيانات الضخمة في الوقت الفعلي. ويمكن لجميع المنظمات الآن العمل على معارف حقيقية لاتخاذ خطوات على حزم البيانات الضخمة".
وكانت شركة "إيفركور بارتنرز" هي المستشار المالي الحصري لـ"أكشان" فيما لعبت شركة "جيبسون، دان آند كراتشر إل إل بي" دور المستشار المالي. وستقوم شركة "تي بي جي لاندينج كومباني" بتمويل هذه الصفقة.
*مجموعة "جارتنر"، أكتوبر 2012
لمحة عن "أكشان": إتخاذ خطوات بخصوص حزم البيانات الضخمة
تسمح شركة "أكشان"للمنظمة بتحويل حزم البيانات الضخمة إلى قيمة عملية من خلال حلول إدارة البيانات وذلك للقيام بصفقات ودراستها واتخاذ خطوات مؤتمتة في جميع عملياتها. وتساعد "أكشان" أكثر من 10 آلاف عميل في جميع أنحاء العالم على اتخاذ خطوات بخصوص حزم البيانات الضخمة الخاصة بها من خلال تطبيقات "أكشان" و"فيكتور وايز" وقاعدة البيانات التحليلية "إنجريس" والتي هي عبارة عن قاعدة بيانات مستقلة خاصة في مجال التدريب عن بعد ("أو إل تي بي") في المهام الحرجة بالإضافة إلى قاعدة بيانات "فيرسانت أوبجكت داتابيس". يقع المقر الرئيسي لشركة "أكشان" في كاليفورنيا وتملك مكاتب في نيويورك، ولندن، وباريس، وفرانكفورت، وأمستردام، وملبورن. ويمكنكم التواصل مع شركة "أكشان" عبر مواقع "فايس بوك" و"تويتر" و"لينكد إن".
"أكشان" و"كلاود آكشن بلاتفورم" و"آكشن آبز" و"إنجريس" و"فيكتور وايز" هي علامات تجارية لشركة "أكشان". تعود ملكية جميع العلامات والأسماء التجارية الأخرى وعلامات الخدمات والشعارات المذكورة هنا إلى الشركات المالكة لها على التوالي.
بيانات تطلعية: تعتبر بعض البيانات الواردة في هذا البيان الصحفي والمتعلقة بتوقعات حول أحداث أو نتائج مستقبلية بمثابة بيانات تطلعية بالمعنى المشار إليه في قانون إصلاح التقاضي للأوراق المالية الخاصة الأمريكي لعام 1995. يمكن التعرف على هذه البيانات التطلعية من خلال مفردات مثل "يمكن"، و"يجب"، و"يتوقع"، و"يخطط"، و"يستبق"، و"يظن"، و"يقدر"، و"يتنبأ"، و"ممكن"، و"يواصل" أو الصيغة السلبية لهذه المفردات وأي مفردات مماثلة أخرى. هذه البيانات ليست وقائع تاريخية وإنما تمثل فقط معتقداتنا بخصوص أحداث مستقبلية والتي يعتبر العديد منها، بطبيعتها، غير مؤكد وخارج نطاق صلاحياتنا. يمكن أن تختلف نتائجنا ووضعنا المالي حالياً، وقد يكون مادياً، عن النتائج والظروف المالية المشار إليها في هذه البيانات التطلعية. كما يمكن أن تؤثر بعض العوامل على محصلة  المسائل الوارد ذكرها في هذا البيان الصحفي.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


شركة "أكشان"
كيفن كوكس
البريد الإلكتروني: kevin.cox@actian.com


أو
"شيفت كوميونيكيشنز"
كايتي هالوران
هاتف: 8459-591-415
البريد الإلكتروني: khalloran@shiftcomm.com




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/6816/ar

 

No comments:

Post a Comment