Monday, October 31, 2011

ستراكتشِرال إنتجريتي أسوشيتس ودياموند تيكنيكال سيرفيسز توحدان القوى من أجل معالجة مشاكل موثوقية المحطات


سان خوسيه، كاليفورنيا - يوم السَّبْت 29 أكتوبر 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): وقّعت مؤسسة "ستراكتشِرال إنتجريتي أسوشيتس"، وهي شركة هندسية رائدة في مجال تكنولوجيا الفحص والتقييم في قطاع توليد الطاقة، مذكرة تفاهم مع شركة "دياموند تكنيكال سيرفيسز"(دي تي إس)، وهي شركة مبتكرة وسريعة النمو لفحص المراجل، الأمر الذي يؤسس لتحالف استراتيجي بين الشركتين. وينصبُّ تركيز هذا التحالف وعلى نحو فعال على مشاكل موثوقية قطعة تشغيل الضغط الحرج والتي تبقى من أول مصادر خسارة الإيرادات لمحطات الطاقة التي تعمل على الوقود الأحفوري.

وتجمع هذه الاتفاقية بين خبرة فحص المراجل وخدمات "الفحص غير المضِرّ (إن دي إي)" التي تمتلكها "دي تي إس" مع القدارت المتطورة التي تمتلكها "ستراكتشِرال إنتجريتي" في مجال توصيف وتقييم الضرر. وبهذا تكون نتيجة هذا التحالف خدمة إدارة أصول شاملةفريدة من نوعها في قطاع توليد الطاقة.

وفي هذا السياق يشرح لايني بيزبي الرئيس التنفيذي لمؤسسة "ستراكتشِرال إنتجريتي أسوشيتس" مصلحة المؤسسة في الاتفاقية، قائلاً: "بفضل الجهود المنسقة بين الشركتين يمكن اليوم تقديم خدمات شاملة تمتد من الفحص الأولي للمرجل في بداية مرحلة الانقطاع إلى الوصف الدقيق لأي ضرر يظهر في الأجزاء الأساسية خلال الفحص. ثم نُتبع ذلك بتقييمٍ شامل لأثر الضرر على المديين القريب والبعيد للحرص على العمل المتواصل للأجزاء، وعند الضرورة، نُضِّمن حلولاً متكاملة للتصليح السريع أو استبدال أي جزء يُعتبر غير مناسب لمواصلة العمليات".

وبدوره ريتش برينّان، رئيس مؤسسة "دياموند تكنيكال سيرفيسز"، في معرض شرحه: "تعتبر مسألة سلامة أنابيب المراجل من المشاكل المتزايدة في محطات الوقود الأحفوري القديمة. ونحن متحمسون للتشارك مع ’ستراكتشِرال إنتجريتي‘ في ما نعتبره علاقة ناجحة طويلة الأمد عبر تقديم برنامجٍ شامل لإدارة سلامة المراجل. فلطالما اعتُبرت ’ستراكتشِرال إنتجريتي‘ شركة الاستشارة الهندسية الأكثر تطوراً من الناحية التقنية والأعلى جودة في قطاعها. فالجمع بين خبرتها وقدراتها وبين خدمات الفحص عالية الجودة التي نقدمها تسمح لنا بتقديم الحلول الأكثر شمولاً لتقييم الحالة لعملائنا".

لمحة عن مؤسسة "ستراكتشِرال إنتجريتي أسوشيتس"

مؤسسة "ستراكتشِرال إنتجريتي أسوشيتس" هي شركة رائدة عالمياً في مجال الوقاية من الأعطال الميكانيكية والهيكلية والتحكم بها، وتتمتع بحضور قوي لا سيما في قطاع توليد الطاقة. وتتخذ الشركة من سان خوسيه في كاليفورنيا مقراً رئيسياً لها وتخدم العملاء حول العالم عبر مكاتب فرعية منتشرة في الولايات المتحدة وكندا، وعبر شركات تابعة لها واقعة في الصين واليابان وكوريا وإسبانيا. تشمل خبرة "ستراكتشِرال إنتجريتي" مجموعة واسعة من القضايا المهمة لتحقيق النجاح التجاري للمحطات التي تعمل بالطاقة النووية والوقود الأحفوري، وتشمل برامج تقييم الأجزاء الأساسية وبرامج إدارة البيانات التي أصبحت محورية للعمل المتواصل لمحطات الطاقة حول العالم.

لمحة عن مؤسسة "دياموند تكنيكال سيرفيسز"

مؤسسة "دياموند تكنيكال سيرفيسز"هي شركة فحص المراجل الأولى في الولايات المتحدة ولديها قائمة عملاء تشمل معظم أهم شركات توليد الطاقة الأمريكية. وقد أسهم مفتِّشو "دي تي إس" المتمرسين في حل مشاكل الإنقطاع في أكثر من 150 مرجل كبير تمثل أكثر من 65 ألف ميجاوات من إجمالي سعة التوليد في البلد. ومن خلال التركيز على الحد من الإنقطاعات غير المخطط لها، تقدّم الشركة المساعدة لعملائها على كافة مستويات عملية إدارة فترات الإنقطاع، وذلك يشمل التخطيط قبل الأعطال وفحص المراجل والإفصاح عن الأعطال المشاهَدة وتحديد الأهداف وتوقيت الإنقطاعات المستقبلية.

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

"ستراكتشِرال إنتجريتي أسوشيتس"

فيكي دوجلاس

هاتف: 7049772332

البريد الإلكتروني: vdouglass@structint.com

"دياموند تكنيكال سيرفيسز"

ريتش برينان

هاتف: 7246685070

بريد إلكتروني: rbrennan@diamondtechnicalservices.com


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4378/ar

No comments:

Post a Comment