Wednesday, August 25, 2010

"جلوبال فاوندريز" تستضيف منتدى لكبار المسؤولين التنفيذيين من رواد المجموعة العالمية لصانعي أشباه الموصلات لبروتوكول الإنترنت (IP) والبرامج الحاسوبية ا

"أيه آر إم" ARM و"كادينس" Cadence و"منتور"Mentor و"سينوبسيس" Synopsys تناقش التحديات في تمكين التصميم المتطور



صني فايل، كاليفورنيا، أغسطس 2010 [ME NewsWire]:

(بزنيس واير) -- خلال المؤتمر العالمي للتكنولوجيا في 1 سبتمبر، سينضم كبار المديرين التنفيذيين من الشركات الرائدة في صناعة بروتوكول الإنترنت/والبرامج الحاسوبية المساعدة في تصميم الأجهزة الإلكترونية إلى "جلوبال فاوندريز" في منتدى للمدراء التنفيذيين حول التحديات المتزايدة في تمكين وتصنيع التصاميم بحسب تقنية العقد المتقدمة. سيعقد منتدى مؤتمر التكنولوجيا العالمي لعام GTC 2010 في قاعة مركز سانتا كلارا للمؤتمرات في الساعة الواحدة بعد الظهر بحسب توقيت المحيط الهادي الذي سيقدمه دوج جروز، المدير التنفيذي لـِ"جلوبال فاوندريز"وسيشرف عليه موجي شيان، نائب الرئيس الأول لتمكين التصميم.


وسيشارك في الندوة عدد من الأعضاء وهم:
• سيمون سيجارز، نائب الرئيس التنفيذي والمدير العام لقسم بروتوكول الإنترنت المادي في "أيه آر إم"
• ليب بو تان، الرئيس والرئيس التنفيذي في "كادينس ديزاين سيستمز" Cadence Design Systems
• جو ساويكي، نائب الرئيس والمدير العام في قسم تصاميم السيليكون في "منتور جرافيكس" Mentor Graphics
• آرت دي جيوس، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي في شركة "سينوبسيس"

وفي هذا الصدد، قال شيان: "في الوقت الذي تستمر هذه الصناعة بتبني تقنيات أكثر تقدما، أصبح التعاون الوثيق في المراحل الأولى بين تطوير العمليات والتصميم المتطور مهما للغاية. يعتبر النظام الإيكولوجي للبرامج الحاسوبية المساعدة في تصميم الأجهزة الإلكترونية/بروتوكول الإنترنت الصلة الحاسمة في هذه العملية، ونحن محظوظون لوجود أفضل العقول التنفيذية في هذا المجال لمساعدتنا على استكشاف الفرص لتقديم نموذج أفضل لتمكين تصميم المسابك. انه حقا حدث نادر أن يجلس هؤلاء الزعماء الأربعة معا في مكان مثل هذا، وهو دليل على الأهمية التي يعلقونها على التعاون لمساعدة عملائنا المشتركين على تحقيق الجيل القادم من تصاميمهم".




حول "مؤتمر التكنولوجيا العالمي 2010" GTC 2010
يتضمن المؤتمر العالمي للتكنولوجيا، والذي يعد الأول الذي تقيمه "جلوبال فاوندريز"، ميزات أساسية من رواد الصناعة وعروض من كبار أعضاء إدارة "جلوبال فاوندريز" والفرق الفنية، مع التركيز بشكل خاص على كيفية تحقيق الشركة الريادة في الوقت والحجم من خلال الاستفادة من التعاون العالمي مع العملاء والشركاء. ويبدأ مؤتمر التكنولوجيا العالمي 2010 الأربعاء، 1 سبتمبر في مركز سانتا كلارا للمؤتمرات في قلب وادي السليكون في كاليفورنيا، مطلقاً سلسلة من الأحداث و"العروض المتجولة" لمؤتمر 2010 التي ستنظم في أماكن استراتيجية دولية بما في ذلك الصين وتايوان واليابان وأوروبا. لمزيد من المعلومات حول مؤتمر التكنولوجيا العالمي 2010، يرجى زيارة الموقع التالي: http://www.globalfoundries.com/gtc2010/.

حول "جلوبال فاوندريز"
"جلوبال فاونديز" هي الخدمة الكاملة الأولى لمسابك أشباه الموصلات التي تتمتع بشهرة عالمية حقيقية في التصنيع والتكنولوجيا. أطلقت "جلوبال فاوندريز"في مارس 2009 من خلال شراكة بين "أيه إم دي" AMD [رمزها في بورصة نيويورك:AMD] و"أدفانسد تكنولوجي إنفستمنت كومباني" Advanced Technology Investment Company (إيه تي آي سي ATIC)، وهي توفر مزيجاً فريداً من التكنولوجيا المتقدمة والتميز في التصنيع والعمليات العالمية. وعقب الاستحواذ على "تشارترد" Chartered في يناير كانون الثاني عام 2010، توسعت قدرة الشركة بشكل كبير وإمكانية تقديمها لأفضل خدمات المسابك الأفضل من الخدمات الأساسية إلى الخدمات المتطورة. ويقع المقر الرئيسي ل"جلوبال فاوندريز" في وادي السليكون، مع عمليات تصنيع في سنغافورة وألمانيا بالإضافة إلى موقع تصنيع متطور قيد الإنشاء في مقاطعة ساراتوجا في نيويورك. وتدعم هذه المواقع شبكة عالمية للبحث والتطوير وتمكين تصميم وخدمة العملاء في سنغافورة والصين وتايوان واليابان والولايات المتحدة وألمانيا والمملكة المتحدة. لمزيد من المعلومات حول "جلوبال فاوندريز" يرجى زيارة الموقع التالي:http://www.globalfoundries.com.

بيان تحذيري
هذا البيان الصحفي يتضمن بيانات تطلعية، والتي تتم وفقا لأحكام الملاذ الآمن بموجب قانون إصلاح المقاضاة للأوراق المالية عام 1995 الخاص بالولايات المتحدة، وتشمل، دون حصر، بيانات بشأن توقعات الشركة الحالية والافتراضات والتقييمات والتوقعات والأهداف والخطط والآمال والمعتقدات أو نوايا بشأن الاستراتيجيات المستقبلية. بالتالي، تخضع هذه البيانات التطلعية للمخاطر والشكوك التي يمكن أن تسبب اختلاف ماديا في النتائج الفعلية.



بعض العوامل التي تسهم في هذه المخاطر والشكوك تشمل الظروف الاقتصادية في كل من الولايات المتحدة والعالم وصعوبات في الحصول على عملاء جدد؛وتوقعات العرض والطلب في صناعة أشباه الموصلات/المسابك الشاملة واستراتيجية المصادر لقاعدة الزبائن المحتملين؛ إجراءات المنافسين؛ نجاح التحالفات الشركة في مجال التكنولوجيا والتقدم المحرز في بناء مرافق تصنيع إضافية وما يتصل بها من العمليات الحكومية؛ وتوفر المكونات والمعدات؛ قضايا العمل والعمالة في مرافق التصنيع؛ وتقدم التطورات في مجال التكنولوجيا والعمليات؛ والأحداث غير المنظورة. لا يتوجب على الشركة تحديث أي من البيانات التطلعية في هذا الإصدار بناء على معلومات أو أحداث جديدة.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني


لاستفسارات الإعلام، الرجاء الاتصال بـِ:

جلوبال فاوندريز
جيسون جروس
الهاتف:
001 518-305-9022
قسم الاتصالات
البريد الالكتروني: jason.gorss@globalfoundries.com

No comments:

Post a Comment