Thursday, August 26, 2010

احتفال عالمي لتكريم "مونوبولي" في عيدها الـ75 كأكثر لعبة عائلية محببة في العالم

احتفلوا في بيوتكم عن طريق المشاركة للفوز بجائزة بنك "مونوبولي" – بقيمة 20,580 دولار نقداً



بوتكيت، رود آيلند ، أغسطس 2010 [ME NewsWire]:

(بزنيس واير) - على مدى السنوات الـ 75 الماضية، جمع الناس من جميع الأعمار من مختلف أنحاء العالم 200 دولار عند اجتيازهم لخانة "أنطلق!"، وانتظروا بفارغ الصبر للخروج من "مرحلة السجن" وتمنوا سراً أن تكون جميع الأموال في لعبة "مونوبولي" حقيقية. للاحتفال بهذا الحدث البارز، تنظم "هاسبرو" Hasbro مجموعة من الفعاليات بروح لعبة "مونوبولي" في جميع أنحاء العالم وعلى الإنترنت في 25 أغسطس 2010.


بعد 75 سنة، لا تزال "مونوبولي" توفر لمحبيها وسائل جديدة ومبتكرة للعب. آخر تحديث يطرأ على هذه اللعبة الكلاسيكية هو طبعة "مونوبولي ريفوليوشن" MONOPOLY Revolution، والتي تحتوي على لوحة مستديرة للعبة وأعمال مصرفية الإلكترونية والموسيقى والمؤثرات الصوتية.


وقال جين ريتسون- بارسونز، مسؤول العلامة التجارية العالمي لـ"مونوبولي": "يسرنا أن ‘مونوبولي’ هي لعبة يستمتع الناس بلعبها في جميع أنحاء العالم في الطرق التي تناسب نمط حياتهم، سواء كان ذلك على شبكة الإنترنت أو على جهاز نقال أو مجتمعين حول لوحة لعب مع الأهل والأصدقاء". وأضاف قائلاً:"منذ انطلاقتها في عام 1935، يستمتع أكثر من مليار شخص في 111 بلداً بلعبة "مونوبولي". نتمنى أن يشاركنا محبو اللعبة في احتفالنا بالذكرى السنوية الـ75 لـ "مونوبولي".


تحتفل "مونوبولي" حول العالم بهذه الذكرى من خلال مجموعة متنوعة من الأنشطة التي تعرف باللعبة وتاريخها. على سبيل المثال:


· يخوض أهل لندن تحد للعثور على خانة "انطلق!" في المدينة على أساس الموقع ووضع العقارات في لندن الموجودة على لوحة اللعبة. سيحصل أول 75 شخصاً يعبرون خانة "أنطلق!" على 200 جنيه إسترليني. ويمكن لمحبي اللعبة ركوب حافلة من طابقين خاصة بـ"مونوبولي" مجاناً للقيام برحلة حول المدينة.


· سيسمح للسائقين في سيدني بأستراليا بالحصول على مواقف مجانية للسيارات في محيط وسط المدينة. ابحثوا عن علامات "مونوبولي" للاستفادة من مواقف مجانية للسيارات!


· في الولايات المتحدة، سيشارك السيد "مونوبولي" في العرض الجوي "ثاندر أوفر ذا برودواك" Thunder Over The Broadwalk الذي سيجرى في "أتلانتيك سيتي" من خلال الهبوط بالمظلات أمام حشد كبير وسيقدم أموال "مونوبولي" للضيوف المدعوين للعب في الذكرى الـ75 لهذه اللعبة التذكارية.


· في المكسيك وسنغافورة، محبو اللعبة مدعوون للالتقاء والتفاعل مع السيد "مونوبولي".


· يمكنكم المشاركة على الانترنت في الليلة المخصصة للعبة "مونوبولي" من خلال الموقع Pogo.com للحصول على فرص للفوز بنسخ من ألعاب "مونوبولي" وكذلك كسب رموز إضافية. وسوف تتوفر الألعاب القابلة للتحميل للبيع ويمكن للاعبين كسب رمز تحدي الشارة خاص بالذكرى وفتح محرك لعبة خاص.


وهناك طريقة أخرى للاحتفال مع "مونوبولي" بهذه المناسبة في 25 أغسطس وهي دخول مسابقة "المال يصبح حقيقة" من "مونوبولي". "مونوبولي" تطلب من محبيها وصف ما سيفعلونه إذا أصبحت الأموال في لعبة "مونوبولي" - التي تبلغ قيمتها 20,580 دولار – حقيقية وفي متناول يدهم. قوموا بزيارة الموقع www.MONOPOLY.com للحصول على التفاصيل ولدخول المنافسة. الشراء غير ضروري للدخول أو الفوز.


وبدأت المسابقة في 15 يوليو 2010 وسيتم قبول المشاركات حتى 3 سبتمبر. والمشاركات يجب أن لا تزيد المشاركات عن 75 كلمة، وينبغي أن يبرهن المشارك عن روح الابتكار، مثل السفر ، وإصلاح المنزل أو أي نشاط آخر مستوحى من تاريخ اللعبة وبطاقاتها والرموز المميزة لها. سيتم جمع كل المشاركات ويقوم المشاركون بدعوة أصدقائهم وعائلاتهم للتصويت للفوز فيها. وسوف يتم منح الجائزة للمشاركة الحاصلة على أكبر عدد من الأصوات في حفل الجائزة الكبرى بتاريخ 27 سبتمبر. الجوائز تتفاوت حسب البلد ، يرجى مراجعة القواعد الكاملة للحصول على مزيد من المعلومات.


في عام 1935، بدأ الإخوة باركر بيع لعبة "مونوبولي" الخاصة بتجارة العقارات والتي صممها تشارلز دارو. وقد تحولت هذه اللعبة سريعاً إلى ظاهرة ثقافية. أما اليوم، فإن علامة "مونوبولي" التجارية تقدم التسلية للاعبين في جميع أنحاء العالم من خلال تجارب لعب "مونوبولي" لتناسب مع أنماط الحياة المختلفة. في خريف هذا العام، سوف تطرح "هاسبرو" لعبة "مونوبولي: نسخة "ريفوليوشن" MONOPOLY: Revolution Edition ولعبة "يو بيلد" U-BUILD MONOPOLY من "مونوبولي". لمزيد من المعلومات حول هذه الألعاب الجديدة، يرجى زيارة الموقع التالي: www.monopoly.com


ابتكرت "إلكترونيك أرتس" (رمزها في بورصة ناسداك: ERTS) إصدارات رقمية للعبة "مونوبولي" لمنصات ألعاب التحكم بما في ذلك لعبة الفيديو ونظام الترفيه "دبليو آي آي II" Wii™ و"اكس بوكس 360" Xbox 360® و"بلاي ستيشن 2" PlayStation®2 و"بلاي ستيشن 3" PLAYSTATION®3 ، وكذلك على الإنترنت من خلال الموقع Pogo.com ومجموعة متنوعة من الأجهزة النقالة. وستتوفر أحدث نسخة من هذه اللعبة وهي "مونوبولي ستريتس" MONOPOLY Streets في مجلات تجارة التجزئة في خريف هذا العام عبر أجهزة "دبليو آي آي" و "إكس بوكس 360" ونظام "بلاي ستيشن 3". وسيتم أيضا إطلاق نسخة "نينتندو دي إس" Nintendo DS™ من "مونوبولي" في وقت لاحق من هذا العام. بالإضافة إلى ذلك، سوف تدخل "مونوبولي" موقع "فيس بوك" في وقت لاحق من هذا العام من خلال تحالف استراتيجي لـ"هاسبرو" للترخيص مع إلكترونيك أرتس". ستسمح اللعبة التي قامت بتطويرها شركة "بلاي فيش" Playfish الاعبين من شراء وبيع العقارات والتفاوض للفوز مع أصدقائهم عبر الإنترنت.


انضموا إلى المحادثة على الموقع الالكتروني التالي" www.facebook.com/Monopoly.



عن "هاسبرو"


إن شركة "هاسبرو" (رمزها في بورصة نيويورك: HAS) هي شركة رائدة عالمياً في مجال منتجات وخدمات ترفيه الطفل والعائلة وتضم مجموعة متنوعة من العلامات التجارية والخصائص الترفيهية التي توفر بعضاً من أفضل تجارب اللعب والترفيه ذات الجودة والتقدير العاليين في العالم. يمكنكم اكتشاف كيف نستخدم علاماتنا التجارية للتحفيز على اللعب على الموقع الالكتروني التالي: http://www.hasbro.com. إن إسم وشعار "مونوبولي" والتصميم المميز للعبة، والزوايا الأربعة المربعة، واسم وشخصية السيد مونوبولي، وكذلك كل العناصر المميزة للعبة وقطع اللعب ولعبة تداول الممتلكات ومعدات اللعبة هي علامات تجارية لشركة "هاسبرو". جميع الحقوق محفوظة لـ"هاسبرو" لعام 2010.



نبذة عن شركة الكترونيك أرتس Electronic Arts :



تعتبر شركة "الكترونيك أرتس" (EA) التي يقع مقرها في ريدوود سيتي في كاليفورنيا ، شركة رائدة عالمية في مجال برامج الترفيه التفاعلي. وتقوم الشركة التي تأسست في عام 1982 ، بتطوير وإصدار وتوزيع برامج تفاعلية في في جميع أنحاء العالم خاصة بأنظمة ألعاب الفيديو وأجهزة الكمبيوتر الشخصية والأجهزة اللاسلكية والإنترنت. وتقوم "الكترونيك أرتس" بتسويق منتجاتها تحت 4 علامات تجارية : EA SPORTS™ و EA™ و EA Mobile™ و POGO™. وحققت EA في السنة المالية 2010 ، إيرادات وصلت إلى 3.7 مليار دولار وفقا لمبادئ المحاسبة المقبولة عموما وتملك أكثر من 27 لعبة باعت منها أكثر من مليون وحدة. ويمكن زيارة الصفحة الإلكترونية الخاصة بـ الكترونيك أرتس EA وباللعب الإنترنت من خلال النقر على : www.ea.com . كما يمكن الحصول على مزيد من المعلومات حول منتجات EA والبيانات الصحفية المفصلة على الإنترنت من خلال النقر على: http://info.ea.com .

تعتبر : EA SPORTS™ و EA™ و EA Mobile™ و POGO™ و EA SPORTS Active علامات تجارية خاصة بشركة "الكترونيك أرتس" كما يعتبر المنتج المرخص Official FIFA واسم FIFA و شعار OLP Logo حقوقا محفوظة وعلامة تجاريية محمية من قبل FIFA. جميع الحقوق محفوظة.تم تصنيعها بموجب ترخيص من قبل شركة الكترونيك أرتس. كما اعتمد أسماء اللاعبين وأشباههم بموجب ترخيص من FIFA و الاتحاد الدولي للاعبي كرة القدم المحترفين "(FIFPro)" والمنتخبات الوطنية. John Madden, NFL, NHL, NBA, NCAA, Tiger Woods و PGA TOUR هي علامات تجارية لمالكيها واستخدمت بإذن منهم. Microsoft و Xboxو Xbox 360 هي علامات تجارية مسجلة لمجموعة شركات مايكروسوفت Microsoft . “PlayStation” و PSP هي علامات مسجلة تابعة لشركة سوني Sony Computer Entertainment Inc . Wii و Nintendo DS هي علامات تجارية لـ Nintendo. وتعود ملكية جميع العلامات التجارية الأخرى لأصحابها المعتبرين.



ملاحظة للمحررين: قوموا بزيارة newsinfusion.com/monopoly75 للحصول على صور تاريخية ومعلومات عن المنتج ومعلومات صحافية.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

لاستفسارات الإعلام، الرجاء الاتصال بـِ:

هنتر للعلاقات العامة

دونيتا ألين

هاتف: 212-679-6600
dallen@hunterpr.com


"برازن" للعلاقات العامة

بيتر بيرلينج

هاتف: +44 161 9234994

peter@brazenpr.com


شركة "هاسبرو"

بات ريزو

هاتف: 413-526-2307

priso@hasbro.com


"إلكترونيك آرتس"

الكسيس ماكداول

هاتف: 650-628-7703

amcdowel@ea.com

No comments:

Post a Comment